مهووس الويب مهووس الويب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

زر لا يعجبني قريبا على الفيسبوك

لطالما تساءل معظم مستخدمي الفيسبوك لما لا يوجد زر لا يعجبني في مقابل زر أعجبني، كما طالب به العديد من الأشخاص، وخصوصا أمام المنشورات الكثيرة التي لا تنال رضاهم، فحتى يعبروا عن استياءهم منها، لابد من وجود هذا الزر . وهذا ما سيحدث في المستقبل القريب حيث أعلنت "فيسبوك" أنها تعمل على تطوير هذه الخاصية مع تجارب من المتوقع إطلاقها "عما قريب".

وقال مارك زوكربرغ، المدير التنفيذي لـ"فيسبوك" ومؤسسها خلال جلسة من الأسئلة والأجوبة مفتوحة للجمهور في مدينة مينلو بارك الواقعة في منطقة سيليكون فالي "سوف نلبي النداء أخيرا".

 أدلى بهذه التصريحات ردا على سؤال موجه على الإنترنت من أحد مستخدمي الشبكة في القاهرة كان يستفسر عن سبب غياب كبسات من قبيل "يؤسفني" أو "مهم" أو "لا يعجبني".

وأقر زوكربرغ "يطالب المستخدمون منذ سنوات بزر لا يعجبني... واليوم هو مناسبة خاصة، إذ بات يمكنني القول إننا نعمل على تطوير هذه الخاصية، ونعتزم إطلاق تجربة عما قريب".

لكنه لفت "لا نريد تحويل فيسبوك إلى منصة يؤيد فيها الناس منشورات الآخرين أو يعارضونها"، موضحا أن المستخدمين يريدون هذا الزر للتعليق على أحداث حزينة، مثل حادثة وفاة أو أزمة اللاجئين حاليا.

وأشار المدير التنفيذي لـ"فيسبوك" إلى صعوبة تطبيق خطوة من هذا القبيل، مشددا ختاما على "ضرورة تقديم مزيد من الخيارات إلى جانب كبسة يعجبني".

العربية

عن الكاتب

B.M geek


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مهووس الويب

2016