مهووس الويب مهووس الويب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ميزتان على الواتساب يكرههما المستخدم



تطبيق الواتساب، غني عن التعريف لكن لا بأس  بنبذة قصيرة عنه مختصرة من ويكيبيديا :

واتس اب ( بالإنجليزية: WhatsApp ) هو تطبيق تراسل فوري، محتكر، ومتعدد المنصات للهواتف الذكية. يمكنك من ارسال رسائل نصية  بالإضافة إلى  إرسال الصور، الرسائل الصوتية، الفيديو والوسائط.
تأسس ال WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم(الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا.
 قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي .
وقد وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من مليار مستخدم ...

بانسبة للميزتان اللتان كان ولا زال يكرههما بعض مستخدميه فهما : ظهور وقت التواجد في تطبيق واتساب ، إظهار مؤشرات قراءة الرسائل ، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون وخاصة مع التحديثات الأخيرة حيث استدركت الأمر أنه بإمكانك التحكم في الخاصيتن وإيقافهما ...

1- طريقة إخفاء آخر ظهور في تطبيق واتساب

يتيح تطبيق واتساب للمستخدم “إخفاء آخر ظهور” بحيث لا يظهر للأصدقاء آخر وقت كان متواجدا فيه وهي الميزة الهامة بالنسبة لخصوصية العديد من المستخدمين والتي تريحهم من الإزعاج، يمكن لمستخدمي تطبيق واتساب إخفاء آخر ظهور لهم من خلال الذهاب إلى الإعدادت – الحساب – الخصوصية – ثم النقر على آخر ظهور واختيار “لا أحد”، لكن عند تفعيل هذه الميزة لن يظهر وقت آخر تواجد للأصدقاء أيضا.


2- عدم إظهار مؤشرات قراءة الرسائل

ربما كانت ميزة إظهار علامة تشير إلى قراءة الرسائل من أكثر المزايا في تطبيق واتساب التي رفضها المستخدمين، وهو ما دفع واتساب لتوفير خيار يتيح تعطيلها، إذا كنت ترغب في أن لا يظهر لأصدقائك أو من يتواصلون معك عبر تطبيق واتساب أنك قمت بقراءة رسالتهم يمكنك ذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية وإزالة علامة من المربع الصغير أمام مؤشرات قراءة الرسائل ، لكن تذكر أنه عند تعطيل هذه الميزة فلن تتمكن أنت أيضا من معرفة ما إذا كان أصدقائك قاموا بقراءة رسالتك أم لا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تدوينة اليوم ، لا تنسى ترك رأيك في التعليقات ومشاركتها مع أصدقائك .. في آمان الله

عن الكاتب

B.M geek B.M geek


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مهووس الويب

2016